ا
-
البلوي، فيصل ناصر
درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المهنية المشتركة في ضوء المعايير المهنية المعتمدة من هيئة تقويم التعليم والتدريب (ETECSA) من وجهة نظرهم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1053-1111]
-
الحبشي، رهف خالد عبده
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
العوفي، ماجد بن عواد
تصور مقترح لتطوير وحدة الطاقة والتغيرات الكيميائية بمحتوى كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 271-321]
-
المطرفي، رشدان بن حميد
تصور مقترح لتطوير وحدة الطاقة والتغيرات الكيميائية بمحتوى كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 271-321]
ب
-
باوزير، سلوى أبو بكر محمد
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
ح
-
حسين، هبه السيد توفيق
الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 597-694]
-
حماد، حماد أحمد عبد العزيز
اضطراب إدراك التعبيرات الوجهية، وعلاقتها بعمه المشاعر لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1113-1170]
ر
-
راغب، رانيا عادل سلامه
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
ز
-
زغلول، ايمان حسن حسن
التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 497-595]
-
زيدان، أسماء مراد صالح مراد
تصور مقترح لتفعيل التشارك المعرفي بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة: جامعة القاهرة نموذجًا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 169-269]
ع
-
عـبدالله، عــلاء رمضــان عـلـي
التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 695-808]
ف
-
فلاته، رقية حسين محمد
درجة تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في مقررات الفقه بالمرحلة المتوسطة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 999-1051]
م
-
محمد، أميرة محمد أبازيد
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
-
محمد، سماح صالح محمود
الشعور بالذنب كوسيط للعلاقة بين الاحتراق النفسي والاضطرابات السيكوسوماتية لدى المعلمين [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 809-898]
-
محمد، كريمة محمود
التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 497-595]
-
مراد، نهى محمود أحمد محمود
العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 899-998]
-
ميخائيل، إنجي طلعت نصيف
مدارس مختبر تنمية الطفل في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 369-496]
ي
-
يوسف، عبد التواب سيد عيسى
تصور مقترح لتفعيل التشارك المعرفي بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة: جامعة القاهرة نموذجًا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 169-269]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند